الأحد، 4 أبريل 2010

إين أنتم لـِ ترون..!











هآ أنا أعلن../ قد نفذ كل مآ أدخرهُ من بذور الحب..
ولم أمت...!

هآ أنا أعلن../ قد تحرر عصفور قلبي من قفص العشق..
ولم أُضَل...!



- قآلوآ لي يومآ لو خسرته ستموتين..!

* شنقاً
* غرقاً
* خنقاً
* عطشاً
* وإيضآ قتلاً../



إين أنتم لـِ ترون أنني الأن أتنفس النقآء ، ف والله بقربه كنتُ اختنق من الجفاء..
معهُ كنتُ جسدً منهك يصارع على البقاء ، إين أنتم يامن رآهنتم بإن النهآيه لقآء..
فقد كنتُ أرهق نفسي في زوبعةٍ من الوهم ، و كنتُ أسيرةَ أضدآد أحلام و منام..
إين أنتم يآمن تدعون بإن هناك مبدأ لكل حلِم..



س أختصرهآ عليكم في دقيقه وس أكشف لكم عن الحقيقه../
فما هي إلا حكايه ذات أشجان ركيكه وها أنا في مضي إلى الامام ولن أنظراليوم للورآء
ليستُ متهاويه كما تزعمون بقولِكم ولستُ غائبه بروحي عن الكون ف أنا هنا وحاضره
ولن أكون ك غصن البان من الفقد ولا غصن أنحنى من قسوة الهوآء وهبةِ ريحٍ عاتيه..
ولن أزفر زفرآت متكتله بصدرٍ حزين ../
وأنمآ س ُأخرج مآ ألتقطهُ من بين ذرآت الأكسجين المتبقيه من عالمه
في عآلم لا وجود لغآزٍ آخر سوى ثآني أكسيد الكربون..
أتعلمون يآ انتم أنني و الأن أنقشع عني غمة الغمام
وس أعيش في دنيآ قد تخلو من الأحلام

ولكن ..!
سمآؤها صآفيه تشع بالضيآء..
وس أملىء إصيصَ روحي بتربه
تُثمر وأخرجهُ للنُّور من بعدِ الظلام
فقد سأمت عتمة حبه والخفآء..




إلى هنا وكفى..!



بقلم:

..تخفي غلاهآ..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق