الاثنين، 24 مايو 2010

مآبين العتمه و النور..~

http://dc04.arabsh.com/i/01529/y1bimyq14xfc.jpg


هل انآ أبصرت الضوء ومجدداً..؟
أم أنه يخيِلُ لي ...!

كآنه كآن مجرد شعاع قادم من بعيد
لكن..! لن أتجآهله ككل مره..!
سـ أوقظ الأمل وأرقد اليأس والكسل
وسـ أهم بجمع مآ تناثر من أحلامي
وأسرع نحو ذلك النور
الذي كنت ارآه كل يوم وفي منآمي..

ولن أبقى كم كنت..!
وكمآ قضيت جل أوقآتي
أتخبط كي أجد في الظلام مرأتي
أريد ان ألمس في النور تفآصيلي
وأرسم على الجدران جميع جهآتي
لـ أقص عبر خيوطه أجمل حكآيآتي
وأبث عبر أشعته مكنوني وأسرآري

ولكن ..!
هل سـ يُضيىء لي مدى حيآتي..!
أم أنني سأعود لـ
عتمهٍ دمرت كل بدآياتي..
عتمه تحيط بي وتقيدُ كل محآولاتي
عتمه تأخذني بين سرآديب الجنون
عتمه علمتني ان للخفآء ألوان وفنون
عتمه نسجت في مُخيلتي أسوء الظنون
عتمه أردت التخلص منهآ
ولكن....!
تمكنت مني حتى أنهآ لبستني
كـ زي لم يُصنع على قيآسي
مصموم العنق ومكتوف الاكمام
ومصمت الاقدام

آآآآآآآه كم لبسته لـ أعوآآآآآآآم..،!

كآن يمنعني من أن أأخذ وأطلق النفس
فـ لا مجآل
كم شكوت ضيقه..!

أعلم ان تركه لي وبسلام محآل
قد أستسلمت له وبكل إذلآل
سلمته عقلي سلمته جسدي
وروحي عنده معلقه لاتزال..




أعلم أنني أتبع سرآب أسميته بالنور
لأهرب من عتمه تشاركني بكل الأمور
ف والله عينآي وقلبي لم يعتآدوآ على الظلمه
ولكن
أريد النور وأن كآنت بـِ قيود..

..........


.............~


بقلم

...(تخفي غلآهآ).....



هناك تعليقان (2):

  1. عزف نايكِ صار يعلو..
    ينسج اللحن الحزينا..
    ويذيب حلاوة المناجاة عند موكبكِ الخاص..
    بدأت الشموع تذوب شمعة تلوَ شمعة..
    إلا شمعةً كانت لـ عازفة تخفي غلاهآ ـ.. ما بالها لا تذوب؟!!
    أظنها لأنها ليست من صنع البشر..
    بل لأنها نزلت من ذاك البساط السحري
    الذي رمى كنزًا من كنوزه خطأً..
    خمركِ شهيٌ حد التحليق يا حُب..
    ـآعاد الله عليكِ نورك
    دمتِ لمن تحبين

    ردحذف
  2. صباحكِ عذب , ياروحي ..

    أنتِ مدعوّه هنا ..

    http://al7neen0.blogspot.com/

    ردحذف